ديكور ريسيبشن بسيط وجذاب ويؤدي الغرض داخل منزلك

في حالة اذا اردت الحصول علي ريسيبشن بسيط وجذاب ويؤدي الغرض داخل منزلك فان الحصول علي ديكور ريسبشن بسيط هو دائما المفتاح وكلمة السر لذالك حتي ان ديكور ريسبشن بسيط اضبح هو الاكثر اهتماما والاكثر بحثا بين الناس ذلك يعود لان الناس اصبحت في ظل هذه الظروف الاقتصادية تبحث عن ديكور بتكلفة منخفضة وفي نفس الوقت يكون بالغ الاناقة لذلك فان اي ديكور ريسبشن بسيط يمكنه ان يقوم بهذه المهمة وبالطبع باقل تكلفة من ديكورات الريسبشن الباهظة وغالية الثمن.

ان السر في الحصول علي ديكور ريسبشن بسيط ليس فقط الاثاث البسيط ولكن ايضا اختيار الالوان وعدد القطع والتنسيق المثالي لقطع الاثاث واستغلال كل المساحات الممكنة للحصول علي ديكور ريسبشن بسيط.

في الجزء القادم من المقالة سنقوم بسرد اهم العوامل اللتي من الممكن ان تجعل الريسيبشن الخاص بك يظهر بمظهر افضل بكثير بالاضافة بابسط الامكانيات الممكنة:

اسقف الجبسون بورد:

ديكور ريسيبشن بسيط

يعد احد افضل الخيارات اللتي تزيد الاحساس بالمساحة الواسعة وفي نفس الوقت تعد تكلفتها ليست بالباهظة وذالك نظرا للونها الابيض ناصع البياض الذي يجعل المقيمين داخل الريسيبشن يشعرون بالمساحة الساشعة والاحساس بالراحة داخل المكان خصوصا في حالة اذا تم استعمال الاضاءات معها وبذلك يمكننا الحصول علي ديكور ريسبشن بسيط.

الكنب العريض:

الكنب العريض

يؤدي استعمال الكنب العريض داخل اي ريسيبشن هو اكثر قطع الاثاث شيوعا اللتي يتم استخدامها وبرغم انها لا تنتمي الي الديكور ولكن لا يمكن ذكر ديكور ريسبشن بسيط من دون ذكر الكنب العريض القماش لانه ببساطة يعطي مساحة كبيرة ويعد استغلال عملي للمساحة حيث انه يوفر مساحة كبيرة للجلوس مما يجعل الريسيبشن يستوعب اشخاص اكثر وباقل التكاليف.

استخدام الالوان المتناقضة

استخدام الالوان المتناقضة

احد اكثر الحركات الذكية اللتي تزيد ديكور الريسيبشن بساطة وفي نفس الاثناء الشكل المتميز الذي يعطي الاحساس بالمساحة الكبيرة وهي استعمال الوان متناقضة بشكل كبير مثلما نجد في هذه الصورة بالاسفل استعمال اللون الكحلي مع اللون البيج واللون البني مع اللون البيج ايضا وتعد اقل الاشياء اللتي يمكن من خلالها الحصول علي ديكور ريسبشن بسيط باقل مجهود.

الديكورات الخشبية:

الديكورات الخشبية
الديكورات الخشبية

تعتبر الديكورات الخشبية احد اكثر الديكورات اللتي تعطي الاحساس بالبساطو وايضا بالاتساع وتعد الديكورات الخشبية مثلما نجد في الصورة مثل الباركيه والكراسي الخشبية والبراويز الخشبية وحواف الابواب الخشبية احد اكثر الافكار ابداعا فيما يخص ديكورات الريسبشن البسيطة والغير مكلفة بالمرة لاي منزل ناهيك عن التميز داخل الريسيبشن.

الوان الحوائط الداكنة:

الوان الحوائط الداكنة
الوان الحوائط الداكنة

يعد استخدام الالوان الداكنة في حوائط غرفة الريسيبشن احد اهم الاشياء اللتي تؤدي للحصول علي ديكور ريسبشن بسيط باقل تكلفة ممكنة, حيث تجعل الوان الحوائط الداكنة الجالسين الشعور بالفخامة والرقي مثلما نجد في الصورة بالاسفل حيث تم استعمال اللون الكحلي كالون طلاء للحوائط ويمكننا ان نر بكل وضوح تأثيره في المظهر العام للرسيبشن.

الطراز العربي للريسيبشن:

الطراز العربي للريسيبشن

من الديكورات البسيطة الجميلة هو الديكور العربي والطراز العربي في الديكورات حيث يعطي للرسيبشن الكثير من الفخامة والاصالة بالاضافة الي جمال غرف الاستقبال العربية الشهيرة اللتي كثيرا ما نراها خصوصا في دول الخليج العربي وتتميز هذه الديكورات ببساطتها حيث انه يمكن الحصول علي هذا النوع من الديكور بالقليل من الموارد والتكلفة.

الالوان الزاهية في غرفة الريسيبشن

الالوان الزاهية في غرفة الريسيبشن
الالوان الزاهية في غرفة الريسيبشن

من اسهل وابسط الطرق اللتي يمكنها تطبيقها دخل الريسيبشن للحصول علي ديكور ريسبشن بسيط هي استعمال الالوان الفاتحة او الزاهية في حوائط غرفة الريسيبشن حيث انها تعطي الاحساس بالمساحة الشاسعة كما تعطي الاحساس بالراحة النفسية والسلام والهدوء.

مكتبة التليفزيون:

مكتبة التليفزيون

احد الافكار الذكية للديكور البسيط داخل الريسيبشن هي استعمال مكتبة للتليفزيون ذات خزانات جانبي, مثلما نري في الصوري بالاسفل يمكننا ان نستعشر مدي البساطة والسلاسة حيث ان مكتبة التيليفزيون يمكننا ان نستخدمها في وضع الكثير من الديكورات عليها مثل الفازات واكسسوارات الاثاث.

القعدة العربية

القعدة العربية

احد اشهر واجمل وابسط انواع الجلسات اللتي يمكن استخداماها في الريسيبشن هي القعدة العربية, اذا نظرنا في الصورة اسفل يمكنا من الوهلة الاولي ان نستشعر البساطة والجمال في ديكور الريسيبشن. تعتبر القعدة العربي من الاثاث التقليدي في واشهره في العالم العربي وفيه الفترة الحديثة اصبحت القعدة العربي احد انواع ديكور ريسبشن بسيط.

اللون الرمادي في الريسيبشن:

اللون الرمادي في الريسيبشن

يعتبر اللون الرمادي في ديكورات وحوائط الريسيبشن من اجمل الاشياء اللتي تؤدي للحصول علي ديكور ريسبشن بسيط وهادئ. ويعد اللون الرمادي من الالوان الهادئة والمريحة خصوصا اذا استعملناها في ديكورات الريسيبشن كالوان للحوائط او الارضيات او حتي الاثاث ومشتقاته.

إذا كنتم تبحثون عن الراحة والأناقة والرقي في تصميم ديكور ريسبشن بسيط لمنزلكم أو مكتبكم، فإننا ندعوكم الي منصة المناصرة واكتشف تشكيلتنا الواسعة من الكنب وديكورات الحوائط المتميزة التي تتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

كود خصم نون مصر

X
المناصرة
Logo
Register New Account
function add_link_attributes() { ?>