إخلاء المسؤولية التابعة

آخر تحديث في 31 ديسمبر 2021

إخلاء المسؤولية عن الموقع الإلكتروني

المعلومات التي قدمتها شركة المناصرة (“نحن” أو “نحن”) على elmanasrah.com (“الموقع”) هي لأغراض إعلامية عامة فقط. يتم تقديم جميع المعلومات الموجودة على الموقع بحسن نية ، ولكننا لا نقدم أي تعهد أو ضمان من أي نوع ، صريحًا أو ضمنيًا ، فيما يتعلق بدقة أو كفاية أو صحة أو موثوقية أو توفر أو اكتمال أي معلومات على الموقع. تحت أي ظرف من الظروف ، لن نتحمل أي مسؤولية تجاهك عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع يحدث نتيجة استخدام الموقع أو الاعتماد على أي معلومات مقدمة على الموقع. إن استخدامك للموقع واعتمادك على أي معلومات على الموقع يكون على مسؤوليتك الخاصة وحدك.

إخلاء مسؤولية الروابط الخارجية

قد يحتوي الموقع (أو قد يتم إرسالك من خلال الموقع) على روابط لمواقع أخرى أو محتوى ينتمي إلى أطراف ثالثة أو ينشأ منها أو روابط لمواقع وميزات في لافتات أو إعلانات أخرى. لا يتم التحقيق في هذه الروابط الخارجية أو مراقبتها أو التحقق منها للتأكد من دقتها أو كفايتها أو صحتها أو موثوقيتها أو توافرها أو اكتمالها. نحن لا نضمن أو نصدق أو نضمن أو نتحمل المسؤولية عن دقة أو موثوقية أي معلومات مقدمة من مواقع ويب لجهات خارجية مرتبطة بالموقع أو أي موقع ويب أو ميزة مرتبطة بأي إعلان أو غير ذلك. لن نكون طرفًا أو نتحمل المسؤولية بأي شكل من الأشكال عن مراقبة أي معاملة بينك وبين مزودي المنتجات أو الخدمات من طرف ثالث.

الشركات التابعة إخلاء المسؤولية

قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع تابعة ، ونتلقى عمولة تابعة عن أي مشتريات تقوم بها على موقع الشركة التابعة باستخدام هذه الروابط. تشمل الشركات التابعة لنا ما يلي:

  • جوميا
  • منزلي
المناصرة
Logo